من نحن؟

Barcha.net موقع يجمع أخبار و مقالات و مواضيع  مبوبة حسب فئات عديدة مثل أخبار الاقتصاد، أخبار العالم، أخبار الرياضة ، أخبار الصحة و المال و الأعمال، الثقافة، أخبار المشاهير، أخبار السياحة…

تمتلك Barcha.net نظامًا آليًا قويًا ينظم المقالات المنشورة على مئات مواقع الأخبار. تقوم Barcha.net بإعادة ترتيب وتوزيع هذه الإعلانات بذكاء لعرضها عليك في وقت قياسي. المقالات و المواضيع و الأخبار مرتبة حسب تاريخ النشر. تقوم جميع المقالات و المواضيع و الأخبار المفهرسة على Barcha.net بإعادة التوجيه الزائر/ القارئ إلى موقع الويب الأصلي الخاص بالخبر/المقال/الموضوع  حتى تتمكن من الوصول إلى جميع تفاصيل الخبر/المقال/الموضوع وتكون قادرًا على الاستفادة. لا يتنافس Barcha.net مع المواقع الإخبارية  ، بل على العكس من ذلك ، ترسل Barcha.net إليها العديد من الزوار يوميا. هدفنا هو رفع عدد زوار هذه المواقع  و بذلك يستفيد أصحاب المواقع من إدراج مواقعهم للفهرسة في موقع Barcha.net.

مع Barcha.net ، يمكنك بسهولة العثور على المقالات و المواضيع و الأخبار التي تناسب ذوقك و اهتماماتك.

بالنسبة لمواقع الويب الإخبارية المفهرسة ، تعد Barcha.net مصدرًا قيمًا للعديد من الزوار الإضافيين لمواقعهم. سيتم دائمًا إعادة توجيه مستخدمينا إلى موقع الويب الأصلي للخبر ليتمكن الزائر من قراءته كاملا. نتعامل مع المواقع الإخبارية المفهرسة على قدم المساواة ، ويتم عرض النتائج بترتيب طبيعي دون تفضيل مصدر أو آخر. ومع ذلك ، فإننا نحتفظ بالحق في إزالة النتائج ذات المحتوى المسيء (المشتبه به) تلقائيًا أو يدويًا.

موقع برشا نات   هو موقع ينشر أخبار و مقالات من مواقع أنترنيت أخرى فقط.الموقع لا يتحمل مسؤولية ما يقع نشره من المواقع الأصلية. نحن فقط نعرض جزء من المقال و نضع رابط للمقال أو الخبر الأصلي.

كل مخالفة أو سوء فهم يتحمله ناشر الخبر الأصلي و ليس نحن.

موقع Barcha.net  يقوم  بجمع الأخبار والمقالات من مواقع عالمية و عربية و تونسية، ثم يعرضها. كل ذلك يتم بطريقة آلية ، يتم تحيين الأخبار يوميا.

حيث إن عملية عرض الأخبار والمقالات تتم تلقائيا، و الأخبار و المواضيع المعروضة لا تأخذ بعين الاعتبار أي توجه سياسي أو فكري. ولذلك قد تجد في نفس الوقت وجهات نظر مختلفة تعبر عن مواقف متباينة، بل وأحيانا متناقضة.

لا تتردد في الاتصال بنا لترسل لنا ملاحظاتك واقتراحاتك عبر هذه الصفحة: