قائد مانشستر سيتي يعتبر فشل" دوري السوبر" انتصارا لكرة القدم

3 أسابيع ago 30

Contenu: 


وضع لاعبو مانشستر سيتي الأيام القليلة الماضية المضطربة بسبب دوري السوبر الأوروبي خلف ظهورهم ليحافظ الفريق على صدارة البطولة الإنجليزية بالفوز على أستون فيلا أمس الأربعاء وقال القائد فرناندينيو إن كرة القدم خرجت منتصرة مع انهيار المشروع سريعا.
   وكان سيتي واحدا من ستة أندية إنجليزية انضمت إلى البطولة الجديدة يوم الأحد لكنها انهارت سريعا.
   وأبلغ البرازيلي فرناندينيو شبكة "سكاي سبورتس التلفزيونية "كانت فترة مجنونة منذ السبت الماضي عقب الهزيمة أمام تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي، اللاعبون كانوا بحالة سيئة ثم "دوري السوبر" يوم الاثنين وفوجئنا بالأمر.
   "لم نتوقعه، لكن في النهاية انتصر المنطق وكان التصرف المناسب. كل من يحب كرة القدم لم يساند "دوري السوبر" بما في ذلك كل لاعبي سيتي لذا نحن سعداء بانتهاء الأمر، لكنها كانت مفاجأة".
   ولم يكن كل اللاعبين والمدربين على دراية بالخطط التي شاركت فيها الأندية الإنجليزية والإسبانية والإيطالية بتأسيس بطولة جديدة بدلا من دوري أبطال أوروبا بهدف زيادة الإيرادات.
   وعبر العديد من اللاعبين عن عدم ارتياحهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع زيادة ضغط الجماهير مما أدى إلى تراجع الأندية الإنجليزية.
   وأضاف فرناندينيو البالغ عمره 35 عاما "إنه وضع صعب. أردنا معرفة الأسباب من القائمين على النادي وانضمامهم إلى أندية أخرى".
   وتابع "أردنا الخروج والتحدث عن وقوفنا ضد ذلك، لكن كان علينا التحدث مع اللاعبين واتفقنا على الانتظار لبيان النادي، ونحن سعداء بانتهاء الأمر لأن كرة القدم انتصرت".
   

قراءة المقال كاملا