تختبر TikTok ميزة "سجل المشاهدة" لتسهيل الكشف عن مقاطع الفيديو المفقودة

تختبر TikTok ميزة “سجل المشاهدة” الجديدة مع بعض المستخدمين للسماح لهم بالعثور على مقاطع الفيديو التي ظهرت على صفحة “For You” ولم يكن لديهم فرصة لحفظها. وذلك نظرًا للتدفق المستمر للمحتوى على TikTok ، فإن تحديث صفحة “For You” الخاصة بك عن طريق الخطأ وفقدان مقطع فيديو قبل أن تتاح لك فرصة “الإعجاب” يمثل مشكلة شائعة للمستخدمين. فيبدو أن TikTok يتطلع إلى حل هذه المشكلة بإضافة هذه الميزة المحتملة.

حيث قال متحدث باسم TikTok: “نحن دائمًا نفكر في طرق جديدة لإضفاء قيمة على مجتمعنا وإثراء تجربة TikTok”.

حساب Hammod Oh عبر منصة تويتر، الذي غالبًا ما يكشف عن الميزات التي يتم اختبارها حاليًا بواسطة منصات التواصل الاجتماعي ، اكتشف الميزة أولاً ، والتي تم تسليط الضوء عليها بعد ذلك من قبل مستشار وسائل التواصل الاجتماعي مات نافارا.

تشير لقطات الشاشة التي نشرها Hammod Oh ومستخدمون آخرون إلى إمكانية الوصول إلى سجل مشاهدة مستخدم TikTok في قسم “المحتوى والنشاط” في إعدادات التطبيق.

يأتي الاختبار عندما وجد بعض مستخدمي TikTok حلولاً بديلة للمساعدة في العثور على مقاطع الفيديو المفقودة. في وقت سابق من هذا العام ، حيث نشر حساب “rachforaday” عبر TikTok مقطع فيديو يرشد المستخدمين خلال عملية الكشف عن مقطع فيديو مفقود على النظام الأساسي.

حيث يوجه الفيديو المستخدمين إلى الانتقال إلى صفحة Discover ، والنقر فوق بحث ، وإدخال علامة النجمة ، والانتقال إلى علامة تبويب عوامل تصفية البحث وتبديل زر “مقاطع الفيديو التي تمت مشاهدتها”. بمجرد النقر فوق “تطبيق” ، ستحصل على قائمة بالفيديوهات التي شاهدتها في الأيام السبعة الماضية.

هذه الطريقة ليست هي الطريقة الوحيدة التي اكتشف بها المستخدمون مقاطع فيديو TikTok المفقودة. فهناك حل بديل يرشد المستخدمين خلال عملية تنزيل بياناتهم بالكامل من التطبيق للوصول إلى ملف مضغوط يعرض “سجل تصفح الفيديو”.

يجب أن تجعل ميزة سجل المشاهدة في TikTok عملية العثور على مقاطع الفيديو المفقودة أكثر بساطة والتخلص من الحاجة إلى مثل هذه الحلول.

المصدر

التدوينة تختبر TikTok ميزة “سجل المشاهدة” لتسهيل الكشف عن مقاطع الفيديو المفقودة ظهرت أولاً على عالم التقنية.

لقراءة المقال كاملا من مصدره